اللولب الدوار

كمصنع صيني لضواغط الهواء اللولبي فإننا لا نقدم فقط ضواغط هواء عديدة كما أننا نحتفظ بقائمة كاملة من أجزاء ضواغط الهواء. هذه اللولب يستخدم في اللولب الدوار. بالإعتماد غلى نوع الضاغط حيث يستخدم لولب حلزوني ( قياسي، براد، أو ضواغط غاز) يمكننا تخصيص دوار بدقة عالية وفقاً لذلك. مجال خدمة تصميم اللولب الدوار يغطي المجالات الثلاثة التالية:
1. يمكننا مراجعة تصميم لولبك الدوار. ( تصميم الدوار والتحسينات سوف تتم على أساس عينة الدوار أو برنامج التصميم المقدم لنا)
2. سوف نطور أدوات جلخ وفحص الضرورية لتصنيع اللوالب الدوارة.
3. صنع النموذج والإنتاج التجريبي سوف يتم كذلك.

العمليات التصنيعية في Woyo : لقد دمجنا قوتنا مع شريك ألماني لتطوير لوالب دورانية ذات جودة عالية. شركائنا لديهم مختبر مجهز بشكل كامل، معد بآلات رائدة عالمياً، والذي ندرجها فيما يلي:

1. آلة قياس الأبعاد من نوع جسر الرافعة بدقة عالية، قمة الخط.
2. ماسحة ضوئية ليزرية ثلاثة الأبعاد بدقة عالية.
3. ذراع قياس ممفصل
4. ماسحة ضوئية ليزرية محمولة
5. ماسحة ضوئية
6. ماسحة ليزرية لغرض المسح لمساحة كبيرة.
7. نظام قيام الصورة
8. أدوات قياس بغرض عام ومتطور.

بالتعاون من شركينا الألماني فإن Woyo تستخدم أنظمة مسح ضوئي صناعية من فئة عالمية للقيام بمهمات قياس الشاشة مثل قياس الأبعاد الداخلية من دون التسبب في أي ضرر لأجزاء ضواغط الهواء التي يتم قياسها.

قياس دقيق: آلة الجلخ CNC ذات الدقة العالية تقوم بقياسات دقيقة على الطائرة. آلة قياس الأبعاد بنمط جسر الرافعة تفحص نتائج القياس مرتين.

المقطع الجانبي للدوار: المقطع الجانبي مطور للعكل على ليبل الطاقة الفئة 1 . يضمن تصميم دوار محسن أقصى مستويات الأداء حتى تحت ظروف العمل القصوى.

تشكيل الدوار: آلات الجلخ الألمانية المتقدمة وأدوات الفحص تستخدم لضمان أن يكون كل دوار مشكل إلى تفاوت ميكانيكي للشد.

حول الهندسة العكسية: عمليات الهندسية العكسية تجرى على ضاغط الهواء أو مكونات وقياساته ومن ثم تحليلها و إعادة بناءها كموديل 3D . إنها لات تنتج نسخة بل تنتج موديل مطور.

الهندسة العكسية وعمل تعديل المنتج يتطلب فهم عميق حول الهيكل البسيط، التصميم الميكانيكي، والنظام الذي سوف ينتج منتجاً جديداً. تشمل العملية مجموعة عريضة من التكنولوجيات. عن طريق العمل كفريق مع عملائنا الألمان شابكين أيدينا بأيديهم في مجال الخبرة والتجربة في الأعمال التجارية، فإن Woyo لديها ما يمكنه صنع مشروع الهندسي القادم.

خدمات الهندسة العكسية (تفكيك المعدات لمعرفة تقنياتها وأسلوب عملها)
1. لوالب دوارة معادة الهندسة: تتطلب هذه الخدمة من العملاء أن يقدموا لنا عينات لدواراتهم. من خلال قياس الرسم البياني وعمليات التحليل يتم بناء دوار محسن. كل الجوانب المتعلقة بالعينة سوف يتم عكسها وتصميمها من جديد. هذا يتضمن الوظائف، الأداء، مواد الهيكل والرسومات البيانية ذات العلاقة. أجزاء ضاغط الهواء الأخرى التي يمكن أعادة بناءها تتضمن الغلاف، وطرف الهواء ( في تركيبة الدوارات وغلافاتها)
2. برنامج تصميم اللولب الدوار للهندسة العكسية: برنامج تصميم الدوار يغطي عينات المنتج، العينات الفنية، دليل المستخدم، دليل التصميم، الرسومات البيانية والقوانين والمعايير ذات العلاقة.

الهندسة العكسية بالبرنامج تتضمن ثلاثة أنواع:
1. نظام متوفر مع عينة مادية مطابقة
2. عينة مادية فقط
3. نظام برمجي كامل أو جزئي مقدم من دون عينات حقيقية.

رجاءً إملى الصيغة الملحقة بعناية وصدق.

ملاحظة: لا تقوم Woyo بمراجعة تصميم أي منتج مملوك ببراءة إبتكار لشركة أخرى.

الاستفسار

Wuxi WOYO Superdo Compressor Co., Ltd.
العنوان: 5 Changkang Rd., Mashan, Wuxi, Jiangsu, China
تلفون: +86-510-85997766
+86-510-85990122
فاكس: +86-510-85996677