1. الصفحة الرئيسية
  2. المنتجات
  3. ضاغط هواء لولبي دوار ( ضاغط هواء للباص الكهربائي)

ضاغط هواء لولبي دوار ( ضاغط هواء للباص الكهربائي)

أصبحت الحافلات الكهربائية ذات شيوع وشعبية كبيرة. ضاغط الهواء اللولبي الدوار التقليدي مشغل بواسطة محرك إشتعال داخلي لا يعمل على الباص الكهربائي، ما جعلنا نطور ضاغط الهواء الكهربائي سلسلة MD3، والذي يأتي مصمماً خصيصاً ليتحمل ظروف الطلب الناتجة عند تشغيل الباص الكهربائي. ضاغط الهواء المثبت على لوح يستخدم لولب بربط حلزوني لضغط الهواء القادم.

المميزات المرغوبة الأخرى لضاغط هواء السيارة يتضمن قيادة بسرعة متغيرة ونظام تبريد بالهواء، ما يضمن أن الوحدة دائماً تعمل بطريقة مثالية. كضاغط هواء مشغل أوتماتيكياً فإن الوحدة تم إختيارها لتقدم السلامة، الموثوقية، توفير الطاقة والذكاء خلال سلسلة من إختبارات بقوة هدامة.

A. نظام التبريد: تركيبة من مبردات بالهواء ومبردات بالزيت

B. صمام دمج المدخل: صمام الدمج Wolkair هو صمام مختار بعناية للإستخدام في منفذ ضاغط السيارة. يفتح الهواء أوتماتيكياً ويقفل للتحكم بكمية الهواء المضغوط المطبق لنظام الفرامل الهوائية.

C. المحرك الكهربائي
الطاقة: 3kw
الشهادات: علامة CE
درجة الحماية: IP56
فئة العزل: F
معدل كفاءة الطاقة: IE3

D. متحكم أوتماتيكي G3 ( فقط للباص الكهربائي): متوفر مع CAN&MODBUS

E. قاعدة المحرك: يمكن إستخدام مواد مختلفة لتخصيص قاعدة المحرك في أشكال عديدة وسماكات عديدة. الخيارات الشائعة تتضمن قواعد فولاذية مقاومة للصدأ وقاعدة محكمة من الجو الخارجي.

F. قاعدة طاقة الفئة 1

G. منافذ الزيت( على كلا جانبي الخزان) / زجاج لرؤية مستوى الزيت): يمكن للمستخدمين ملئ أو إمتصاص مستويات الزيت من إتجاهات متعددة.

H. نظام التحكم بدرجة حرارة الزيت: تكنولوجيا التحكم بدرجة الحرارة المميزة GASCOT تحل مشكلة زيت التشحيم المنصهر بسهولة كبيرة خلال ضاغط الهواء اللولبي المثبت على اللوح.

I. خزان فاصل: ممصم على أساس بيئات وعرة وقاسية، خزان تخزين الزيت يمنع الزيت من الإنسكاب أو التدفق للخارج عندنا يمشي الباص الكهربائي على الطرق الوعرة، المنحدرات للأعلى وللأسفل أو التوقف بميلان.

J. آلية لولب مزدوج: نظام الدوار يستخدم لولبين لضغط الهواء. تركيب اللولب الدوار هذه مشتراة من Wolkair وتقدم كفاءة عالية، موثوقية، ضجيج منخفض، ومقاومة عالية للإهتزاز والمضخات. الدوار ذو الجودة العالية هو سبب أن ضاغط الهواء اللولبي سلسلة MD3 يمكنه تحقيق معدل كفاءة طاقة عالية.

K. فلتر هواء: فلتر هواء بقدرة كبيرة مخصصة من الماركة المعروفة MANN . مصنوع من مواد تنفسية، الفلتر يسبب سحب مرن للهواء المار. إن إستخدام جهاز فلترة الهواء يحسن كذلك من العمر الإفتراضي للولب.

L. فاصل الزيت والهواء: فاصل الزيت عن الهواء بقدرة كبيرة من العلامة التجارية MANN يضمن نظافة الزيت والهواء، ما يسمح بصيانة سهلة.

M. مصفاة زيت: مصفاة الزيت أيضاً من MANN .

الرسم البياني للأبعاد الكلية
A. Air Inlet

المواصفات الفنية

شفر الكود MD3
ضغط التفريغ المقدر (MPa) 0.8 1.0
معدل التدفق الحجمي (m3/min) 0.37 0.32
درجة حرارة التفريغ (℃) ≤90
المحرك الكهربائي الطاقة المقدرة (kW) 3
سرعة الدوران المقدرة (rpm) 2870
طريقة البدء بالتشغيل قيادة سرعة متغيرة، بدء تشغيل ناعم
الفولتية (V) 380
التردد (Hz) 50
إنتقال الحركة قيادة مباشرة ( بمقرنتين مرنتين)
محتوى الزيت للهواء المضغوط ≤1
قطر الأنبوب المطابق 1/2
الأبعاد (L×W×H) 620×440×500
طريقة التبريد تبريد بالهواء
الوزن الإجمالي 75
مستوى الضجيج dB (A) ≤70
توريد الطاقة DC600V ( مجال الضبط: 400-750VDC )
سعة خزان الزيت (L) ≤3.5
الاستفسار

Wuxi WOYO Superdo Compressor Co., Ltd.
العنوان: 5 Changkang Rd., Mashan, Wuxi, Jiangsu, China
تلفون: +86-510-85997766
+86-510-85990122
فاكس: +86-510-85996677