التعريف بالشركة

ما يقارب 20 سنة من الخبرة في مجال صناعة الضواغط اللولبية، فإن Woyo كونها مصنع صيني موثوق لضواغط الهواء الصناعية يقدم إلى السوق بعض من أفضل ضواغط الهواء اللاولبي الدوارة كفاءة في الطاقة، ونوردها كذلك إلى عملاء من كل أنحاء العالم. ونظراً لما نمتلكة حالياً من حصة صلبة في السوق فإن إنتاجنا المتتالي كان بطيئاً وثابتاً، ونحن الأن نقدم مجموعة كاملة من منتجات ضواغط الهواء في 7 سلسلات مختلفة بوظائف ومميزات مختلفة.

ضواغط الهواء اللولبي الدوارة المبتكرة والموثوقة التي نقدمها تقوم القوة خلف عدد من المصنعين، الصناعات والمركبات التي تتطلب مصدر طاقة نظيف. نحن نفتخر كثيراً بمنتجاتنا مثل ضواعط الهواء الكهربائية.

لقد برهنا على موقعنا المتقدم مع فريق الخبرة العالية للبحث والتطوير. بفضلهم تم تكريمنا بـ 17 براءة إبتكار وبراءة للموديل النافع. كما أننا نصنع منتجاتنا في مطابقة لشهادات ISO9001-200، CE، UL، ما يسمح لمنتجاتنا بأن تباع في أوربا، أمريكا الجنوبية، وأسواق أمريكا الشمالية كذلك.

تأتي قوتنا الإستراتيجية من شراكتنا مع شركات كبيرة مثل Wolker، Gascot، Silo Air، و Sullivan Palateck، عن طريق تزويدهم بضواغط هواء صغيرة مخصصة وأطراف ضواغط هواء.