لماذا نحن؟

القدرة
المتأسسة في منتصف عام 1990، Woyo هي أول شركات ضواغط هواء ذات ملكية خاصة في الصين، وهي شركة Sino-German الوحيدة في صناعة ضواغط هواء لولبية دوارة صينية. والأن هي في عقدها الثاني من نشاطها التجاري فإن منتجات Woyo تحافظ على صدارة ضواغط الهواء الصغيرة، وحدات دمج اللولب، وأطراف ضواغط الهواء. حضر إلينا أكثر من 10000 عميل لنكون موردهم الموثوق لضواغط الهواء الصناعية.

القوة الفنية
توظف Woyo باحثين ومطورين مدربين. في 2013، بنينا معهد بحث مكرس لتصميم ضواغط لولبية موفرة للطاقة وحلول نظام الهواء المضغوط. إنهم يسعون إلى مواكبة أحدث التكنولوجيات في تقنيات تصميم مقاطع دوارة كفؤة للطاقة والتي أصبحت خصلة فريدة للشركة. لقد برهنت براءات الإختراع وبراءات الموديل النافع الـ 17 على قوتهم الفنية كما تم تكريمهم بمشروع التقنية العالية على مستوى الدولة الجائزة التي تم تكريمهم بها لـ 9 مرات.

6 تكنولوجيات رئيسية
1. تكنولوجيا طرف ضاغط متكاملة ( رقم البراءة: ZL2008 10025355.0 )
2. تكنولوجيا ضاغط لولبي لعربة السكة الحديدية ( رقم البراءة: 2012100873530X )
3. تكنولوجيا مقطع دوار كفؤ موفر للطاقة ( رقم البراءة: 2012100873530X )
4. تكنولوجيا تحكم بنظام تشحيم الضاغط، حل المشاكل التالية:
إستهلاك كبير للزيت، حق الويت خلال التوقف الطارئ ( زيت محقون من صمام هواء المدخل، إستحلاب زيت التشحيم نظراً لدرجة حرارة منخفضة، تفحم زيت التشحيم نظراً لدرجة الحرارة العالية وزيت تشحيم قذر).
5. تكنولوجيا نظام تحكم بنظام خط هواء الضاغط اللولبي: صمام هواء المنفذ وتحكم بمقاومة خط الهواء.
6. التحكم بسرعة متغيرة لضاغط اللولب: وحدة متسلسلة ( قدرة متسلسلة للتحكم بعدد من الضواغط).

ضبط الجودة
تستخدم Woyo آلات الجلخ من الطراز العالمي Klingelinberg، مراكز التشكيل الأفقي Ninada، وآلات قياس الإحداثيات الدقيقة لضمان أن كل مكون في الضاغط يتم تصنيعه بأقصى دقة ممكنة. نحن نتبع بصرامة معايير نظام إدارة الجودة ISO9001:2000 . العديد من المنتجات موثقة بـ CE و UL، ما سمح لضواغطنا الهوائية بان تباع في أوربا، أمريكا الجنوبية والشمالية.

دعم الخدمة
فريق خدمة Woyo المدرب يتكون من موظفين يتولون مهمة الإهتمام بطلبات العملاء في كل خطوة. نحن نحتفظ بقائمة من الأجزاء لكل ضاغط هواء لولبي دوار، ونجعل المستخدم يقود كل جزء ويكمل تغليف ضاغط الهواء. كما أننا نتضمن رسومات بيانية للأعطال، قائمة فحص لقطع الغيار ( مع إرقام القطع المتناظرة وإشارة إلى التسعيرة بشكل واضح)، وفيديوهات إصلاح وصيانة يمكن للمستخدمين تحميلها على هواتهم الذكية. ممثلي الخدمة لدينا سوف يكونون معكم في كل خطوة لدورة الحياة الكاملة لضاغط الهواء الصناعي.